3:49 صباحًا الخميس 23 مايو، 2019


تعبير عن الصديق , من هو الصديق الحقيقي

كما يقول المثل اختار الصديق قبل الطريق بالفعل هذه مقوله صحيحة ما ئة بالمائه

لان الصديق هو رفيق الحياة الصادق الذى نلجا له في الحزن و الفرح

هو الذى يخفف عنا و يكون اول من يقف الى جوارنا اذا احتجنا له بدون ان نطلب

هو الذى نتشارك معه اهم اللحظات و نعيش سويا اجمل الذكريات التي لا تنسي

مهما طال الزمن فدائما صديقك هو الاقرب اليك في الفرح و الحزن و احيانا يكون اقرب من الاخ

والاهل و الاقارب و الصداقه عندما تكون قائمة على التفاهم و التوافق و تقارب الافكار

وخاليه من الانانيه و المصلحه تكون مثل الكنز الذى يجب ان نحافظ عليه و لا نفرط به ابدا

والصديق الحقيقي هو من يفكر بصديقة قبل نفسة و يكون مستعد لتقديم كل ما يستطيع

لمساعدتة و يفرح اذا استطاع تحقيق سعادته

تعبير عن الصديق , من هو الصديق الحقيقي

التعبير عن الاصدقاء

صور تعبير عن الصديق , من هو الصديق الحقيقي

صور تعبير عن الصديق , من هو الصديق الحقيقي

  • شعر عن غياب الصديق
  • تعبير عن الصديق
  • انشاء عن الصداقة
  • صور لتعبير
  • تعبير عن صديق وفي
  • الصديق الحقيقي
  • تعبير عن الصداقه
  • تعبير عن الصداقة
  • انشاء عن الصديق
  • موضوع تعبير عن الصديق ك قصيدة
402 views

تعبير عن الصديق , من هو الصديق الحقيقي